السبت، 11 أغسطس 2018

رواية هيبتا pdf محمد صادق



 تأخذنا رواية هيبتا للكاتب الرائع محمد صادق الي ذلك العالم الذي أهلكه الجميع بحثا ذلك العالم الذي رغم تكرار قصصه و رواياته الا أن الجميع فيه يقع في نفس الأخطاء , و يعيد نفس الأحداث , و يتألم نفس الألم ...

 خلال محاضرة مدتها ست ساعات يأخذنا أسامه الي حالات نادره .. و رغم ندرتها لن تستطيع الا أن تجد نفسك فيها في عالم الحب و الامل و الألم .. من خلال حالات نعيشهم و نفهم منهم تلك المراحل السبع التي لخصت كل القواعد " قواعد الهـيـبـتـا " 


" هيبتا " أهي رواية أم بحث فلسفي عن مراحل الحب ومزجها بالحياة ؟ ومدى تأثيرها على قرارتك الخاصه ؟ تشعر وكأن مشاعرك قد كُشفت أمامك منذ أن تقع في الحب مروراً بمصاعبه حتى أن تصل إلى النهاية ، " هيبتا " يأخذك الكاتب بأسلوبه السلس الذى يقبله القلب قبل العقل وبلغة السهله الغير معقدة وهذه المشاعر الصادقة والاحاسيس والمعاني العميقة التي تلمسك من الداخل ، هذه الجرعة الأدبية والرومانسية الثقيلة من " هيبتا "

عن المؤلف محمد صادق :
كاتب مصري وعضو اتحاد كتاب مصر، ثم التحق بالهندسة في جامعة العاشر من رمضان ثم تركها عام 2011 ليتفرغ للكتابة الروائية، يدرس حاليا في كلية الإعلام جامعة القاهرة للتعليم المفتوح .
من مؤلفاته :
في نوفمبر عام 2010 صدرت أول رواية له طه الغريب عن دار أكتب للنشر والتوزيع.
في يناير عام 2012 صدرت رواية بضع ساعات في يوم ما عن الرواق للنشر والتوزيع وصعدت لقوائم الأكثر مبيعا.
عام 2014 صدرت رواية هيبتا عن دار الرواق للنشر والتوزيع،والتي لاقت نجاحا كبيرا وتصدرت قوائم الأكثر مبيعا لمدة ثلاثة أعوام، وتم تحويلها لفيلم سينيمائي بعنوان هيبتا (فيلم) عام 2016 بطولة ماجد الكدواني عمرو يوسف ياسمين رئيس دينا الشربيني أحمد داوود أحمد مالك جميلة عوض سيناريو وائل حمدي اخراج هادي الباجوري انتاج شركة ذا بروديوسرز، وحقق أكثر من ثلاثين مليون جنية إيرادات. وحصل على عدد من الجوائز المحلية والعربية والعالمية.
في مايو عام 2015 أصدر محمد صادق رواية انستا_حياة،
عام 2017 أصدر روايته الخامسة أنت:فليبدأ العبث.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المساهمون

إجمالي عدد زيارات الموقع